آخر المستجدات
قيم هذا الموضوع
0
ركن التصويـت
هل تتفق مع اجراء مباريات التوظيف بموجب عقود
انضم لصفحة موقع الوظيفة كلوب
تصنيف المباريات
النشرة البريدية

تسجل الآن ليصلك جديد المباريات فوراً

أليكسا
الرئيسية | مستجدات | ما فيهاش “بـــاك صاحبي” إدارة الحموشي تستدعي الناجحین في المباراة وتعلن عن أكبر عملية توظيف

ما فيهاش “بـــاك صاحبي” إدارة الحموشي تستدعي الناجحین في المباراة وتعلن عن أكبر عملية توظيف

ما فيهاش “بـــاك صاحبي” إدارة الحموشي تستدعي الناجحین في المباراة وتعلن عن أكبر عملية توظيف

مباريات توظيف 5540 شرطيا في مختلف الدرجات برسم سنة 2017

أعلنت المدیریة العامة للأمن الوطني أن المعھد الملكي للشرطة بالقنیطرة ومختلف مراكز التكوین الشرطي شرعوا، بشكل تدریجي، في استقبال المرشحین الناجحین في امتحانات التوظیف برسم السنة المالیة المنصرمة، وذلك لقضاء فترات التدریب الأساسي    .
وأفاد بلاغ للمدیریة العامة یوم الأربعاء بأن نظام الامتحانات تمیز باعتماد معاییر جدیدة سواء على مستوى أسئلة الاختبارات، التي جمعت بین المواضیع القانونیة والعامة والاستبیان المتعدد الاختیارات، وطریقة التصحیح التي عھد بھا إلى أكادیمیین وأساتذة جامعیین، وكذا تدعیم إجراءات الفحص الطبي والنفسي التي أشرف علیھا مختبر متخصص تابع لمفتشیة الصحة للأمن الوطني، بالإضافة إلى توطید آلیات النزاھة والشفافیة وتكافؤ الفرص من خلال القطع مع مختلف مظاھر الغش    .
وأبرز أنه ترشح لاجتیاز الاختبارات الكتابیة لھذه الامتحانات 164 ألفا و 053 مرشحا من الذكور والإناث، موزعین على 321 مركزا في مجموع التراب الوطني، استطاع منھم 23 ألفا و 635 مرشحا بلوغ مرحلة الاختبار الشفوي والخضوع لإجراءات الفحص الطبي والنفسي    .
وقد اجتاز بنجاح ھذه المراحل المتعددة من الاختبارات -یشیر البلاغ- 5100 مرشح، وھو عدد المناصب المالیة المتبارى بشأنھا، منھم 600 منصب تتعلق بالمدیریة العامة لمراقبة التراب الوطني، بینما تم الاحتفاظ بلائحة انتظار تحسبا لنتائج الفحوصات الطبیة والنفسیة المتقدمة لعدد من المرشحین التي لازالت في طور الإنجاز .
وبخصوص المعطیات الإحصائیة حسب التوزیع الجغرافي، فقد شھدت جھة الرباط سلا القنیطرة نجاح 1204 مرشحا، وجھة فاس مكناس 1035 مرشحا، وجھة الدار البیضاء الكبرى سطات 781 مرشحا، وجھة طنجة تطوان الحسیمة (392 مرشحا)، وجھة مراكش أسفي (381 مرشحا)، والجھة الشرقیة (207 مرشحا)، وجھة بني ملال خنیفرة (155 مرشحا)، وجھة سوس ماسة (135 مرشحا)، وجھة العیون الساقیة الحمراء (90 مرشحا)، وجھة كلمیم واد نون (52 مرشحا)، وجھة درعة تافیلالت (45 مرشحا)، ثم جھة الداخلة وادي الذھب (23مرشحا).
وخلص البلاغ إلى أن المدیریة العامة للأمن الوطني تؤكد من خلال إعلانھا عن ھذه النتائج حرصھا على تدعیم آلیات النزاھة والاستحقاق وتكافؤ الفرص بین جمیع المرشحین والمرشحات الذین تقدموا لاجتیاز امتحانات التوظیف لولوج الوظیفة الشرطیة.

مديرية الأمن: هذه نتائج مباريات التوظيف لولوج أسلاك الشرطة

 

 

ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله

(0 عدد التعليقات)

مجموع التعليقات: | عرض:

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي نادي الوظيفة

: المرجوا ادخال الرمز الموجود بالصورة أسفله

Captcha