آخر المستجدات
قيم هذا الموضوع
0
ركن التصويـت
هل تتفق مع اجراء مباريات التوظيف بموجب عقود
انضم لصفحة موقع الوظيفة كلوب
تصنيف المباريات
الرئيسية | مستجدات | الحموشي يوصي بالاحتفاء بأبناء الشرطة المتفوقين دراسيا

الحموشي يوصي بالاحتفاء بأبناء الشرطة المتفوقين دراسيا

الحموشي يوصي بالاحتفاء بأبناء الشرطة المتفوقين دراسيا

قالت مصادر متطابقة إن عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، أوصى بالاحتفاء بجميع أبناء موظفي الأمن الذين تفوقوا وحصلوا على معدلات عالية خلال الموسم الدراسي المنتهي، وذلك قصد تشجيعهم على العطاء والاجتهاد أكثر، من أجل تحقيق أهدافهم المنشودة في مسارهم الدراسي والمساهمة في بناء الوطن بالتسلح بالعلم والمعرفة   .

وأضافت المصادر نفسها أن مصالح ولاية أمن تطوان، تحت إشراف الوالي والعديد من المسؤولين الأمنيين الكبار، قامت مساء الجمعة الماضي، بتنظيم حفل للاحتفاء بأبناء موظفي الأمن الذين حصلوا على معدلات عالية خلال الموسم الدراسي المنتهي، حيث تم تسليم مجموعة من الجوائز التشجيعية وحث التلاميذ المعنيين على المزيد من الاجتهاد والجد والمثابرة في مسارهم الدراسي.

واستنادا إلى المصادر ذاتها فإن الاحتفاء بأبناء موظفي الأمن المتفوقين دراسيا، يأتي في إطار الاستراتيجية الجديدة التي تنهجها الإدارة العامة للأمن الوطني، من خلال الاهتمام بالجانب الاجتماعي لكافة موظفيها، باعتبار أسرة الأمن الوطني أسرة واحدة وجسد واحد.

وقال والي أمن تطوان إن حصول أبناء وبنات موظفي الأمن التابعين لولاية أمن تطوان على معدلات عالية خلال السنة الدراسية المنتهية، وتحقيقهم لنتائج مميزة، كان لابد وأن يحظى بتقدير المديرية العامة للأمن الوطني، حيث خصصت لهم جوائز تقديرية وتشجيعية، لحثهم على الاستمرار في العطاء وطلب العلم وتحقيق ما يطمحون إليه خلال مشوارهم الدراسي.

وأضاف المتحدث نفسه أن حفل الاحتفاء المذكور، جاء لترسيخ جو الثقة بين المديرية العامة وموظفي الأمن على غرار العديد من المبادرات ذات الطابع الاجتماعي التي ترقى إلى مستويات عليا.

 

ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله

(0 عدد التعليقات)

مجموع التعليقات: | عرض:

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي نادي الوظيفة

: المرجوا ادخال الرمز الموجود بالصورة أسفله

Captcha
النشرة البريدية

تسجل الآن ليصلك جديد المباريات فوراً

أليكسا