آخر المستجدات
قيم هذا الموضوع
0
ركن التصويـت
هل تتفق مع اجراء مباريات التوظيف بموجب عقود
انضم لصفحة موقع الوظيفة كلوب
تصنيف المباريات
الرئيسية | مستجدات | أسبوع ممطر بسبب إعصار “ليزلي”.. تساقطات وانخفاض الحرارة ابتداء من اليوم في هذه المدن

أسبوع ممطر بسبب إعصار “ليزلي”.. تساقطات وانخفاض الحرارة ابتداء من اليوم في هذه المدن

أسبوع ممطر بسبب إعصار “ليزلي”.. تساقطات وانخفاض الحرارة ابتداء من اليوم في هذه المدن

من المرتقب أن تشهد مختلف مناطق المملكة تساقطات مطرية، انطلاقا من يومه الأحد، مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة .

وأوضح الحسين يوعابد، رئيس مصلحة التواصل بمديرية الأرصاد الجوية، في تصريح لموقع “سيت أنفو”، أن يومه الأحد ستعرف بعض المناطق تساقطات مطرية متفرقة، لاسيما بالسواحل الأطلسية والشمالية الممتدة من آسفي إلى طنجة، كما ستعرف باقي المناطق تقلبات جوية من المرجح أن تنتج عنها زخات مطرية ضعيفة، على حد تعبيره.

وأوضح يوعابد، أن التقلبات الجوية ستمتد إلى يوم غد الاثنين حيث ستتكون بعض السحب الجوية التي ستعطي زخات متفرقة، انطلاقا من ليلة الاثنين-الثلاثاء، بشمال المملكة وعلى مستوى الواجهة المتوسطية، على أن يستقر الجو ابتداء من يوم الأربعاء، يقول رئيس مصلحة التواصل بمديرية الأرصاد الجوية.

أما فيما يخص درجات الحرارة، فمن المرتقب أن تتراوح بين 20 و25 بالمناطق الساحلية والمرتفعات وما بين 25 و30 بالوسط وجنوب شرق المملكة. يضيف المتحدث ذاته.

في سياق آخر، وبعد الترويج لنشرات تحذيرية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تنذر باقتراب العاصفة الاستوائية “ليزلي” من السواحل المغربية، ما تسبب في تخوف المغاربة، خرجت مديرية الأرصاد الجوية عن صمتها لتوضح حقيقة الأمر.

وقال الحسين يوعابد، رئيس مصلحة التواصل بمدرية الأرصاد الجوية، في تصريح لـ “سيت أنفو”، إن إعصار “ليزلي” الذي ضرب عرض المحيط الأطلسي، بعيد كل البعد عن المغرب.

وأوضح بوعابد، أن إعصار “ليزلي” بعيد عن المغرب، لأن مساره سيتجه صوب السواحل البرتغالية، أي بعيد عن السواحل المغربية بحوالي 2500 كيلومتر، وبالتالي لا داعي للخوف.

وأضاف رئيس مصلحة التواصل بمديرية الأرصاد الجوية، أن قوة الإعصار ستنخفض شيئا ما، مقارنة مع سرعته التي تم تسجيلها اليوم السبت، لتصل إلى 100 كيلومتر في الساعة، وسيتحول إلى عاصفة مدارية وبعدها إلى منخفض مداري.

وأفاد يوعابد، أن إعصار “ليزلي” سيجلب للمغرب تساقطات مطرية ابتداء من يوم الأحد، ورياح معتدلة بشمال مدينة القنيطرة.

 

عن موقع سيت أنفو

ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله

(0 عدد التعليقات)

مجموع التعليقات: | عرض:

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي نادي الوظيفة

: المرجوا ادخال الرمز الموجود بالصورة أسفله

Captcha
النشرة البريدية

تسجل الآن ليصلك جديد المباريات فوراً

أليكسا