آخر المستجدات
قيم هذا الموضوع
0
ركن التصويـت
هل تتفق مع اجراء مباريات التوظيف بموجب عقود
انضم لصفحة موقع الوظيفة كلوب
تصنيف المباريات
الرئيسية | مستجدات | التفاصيل الكاملة حول الزيادة في الأجـور.. 400 درهم شهريا و 700 درهم تعويض عن العمل في المناطق النائية

التفاصيل الكاملة حول الزيادة في الأجـور.. 400 درهم شهريا و 700 درهم تعويض عن العمل في المناطق النائية

التفاصيل الكاملة حول الزيادة في الأجـور.. 400 درهم شهريا و 700 درهم تعويض عن العمل في المناطق النائية

تفاصيل العرض الحكومي في الزيادة في الأجور والتعويضات كما طرحها مدير ديوان رئيس الحكومة على النقابات في اجتماع لجنة تحسين الدخل للحوار الاجتماعي يوم 10 أبريل.

كشف ممثل الحكومة، في الجولة الخامسة للجنة تحسين الدخل للحوار الاجتماعي التي انعقدت بعد زوال يوم 10 أبريل بملحقة رئاسة الحكومة عن العرض الحكومي، كما كان يشدد على ذلك على مدى الاجتماعات الأربع السابقة.

وكشفت مصادر نقابية مسؤولة من الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، في اتصال مع “الديمقراطية العمالية”، أن ممثلي النقابات الأكثر تمثيلية في أشغال اللجنة، سجلوا ملاحظاتهم وموقفهم بوجوب الرفع من قيمة الزيادة (أنظر الجدول) وتعميمها على عموم الأجراء بما في ذلك أجراء القطاع الخاص.

وأوضحت المصادر، أن خلاصات أشغال اللجان الموضوعاتية الثلاث: لجنة تحسين الدخل، لجنة القطاع العام، ولجنة القطاع الخاص، سترفع من قبل رؤساء اللجن الثلاث، إلى اللجنة العليا للحوار الاجتماعي، التي لم تستبعد المصادر ذاتها، نقلا عن مدير ديوان رئيس الحكومة، أن تنعقد خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله

(0 عدد التعليقات)

مجموع التعليقات: | عرض:

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي نادي الوظيفة

: المرجوا ادخال الرمز الموجود بالصورة أسفله

Captcha
النشرة البريدية

تسجل الآن ليصلك جديد المباريات فوراً

أليكسا