آخر المستجدات
قيم هذا الموضوع
0
ركن التصويـت
هل تتفق مع اجراء مباريات التوظيف بموجب عقود
انضم لصفحة موقع الوظيفة كلوب
تصنيف المباريات
الرئيسية | مستجدات | توقعات أحوال الطقس لنهاية الأسبوع

توقعات أحوال الطقس لنهاية الأسبوع

توقعات أحوال الطقس لنهاية الأسبوع

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، لليوم السبت، أن تتشكل سحب منخفضة كثيفة مصحوبة بكتل ضبابية، خلال الصباح والليل بالواجهة المتوسطية وبسواحل المحيط الأطلسي وغرب السايس. وسيكون الطقس باردا نسبيا، خلال الليل والصباح، بكل من المرتفعات والهضاب العليا، في حين سيكون الطقس مستقرا مع سماء صحوة إلى قليلة السحب بمجموع ربوع البلاد، مع هبوب زوابع رملية محلية بالأقاليم الجنوبية.

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشرقي بالأقاليم الجنوبية، وضعيفة القوة إلى معتدلة من القطاع الشمالي، وأحيانا متقلبة الاتجاه بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص واحد و 4 درجات بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 04 و10 درجات بالشمال الشرقي، والواجهة المتوسطية والبوغاز والسايس والسهول الداخلية وهضاب الفوسفاط ووالماس والجنوب الشرقي، وما بين 10 و15 درجة بالسواحل والسهول الشمالية والوسطى وسوس وبشمال الأقاليم الصحراوية، وما بين 15 و19 درجة بأقصى جنوب المملكة.

أما درجات الحرارة العليا فستتأرجح ما بين 14 و 19 درجة بالمرتفعات والشرق والبوغاز واللوكوس، وما بين 20 و25 درجة بالواجهة المتوسطة والسايس والسواحل والسهول الشمالية والوسطى وهضاب الفوسفاط ووالماس والجنوب الشرقي للبلاد، وما بين 25 و 30 بمنطقة سوس وشمال الاقاليم الصحراوية وما بين 30 و34 بأقصى الجنوب.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على طول الساحل الأطلسي، ما عدا شمال طرفاية حيث سيكون البحر هائجا.

ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله

(0 عدد التعليقات)

مجموع التعليقات: | عرض:

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي نادي الوظيفة

: المرجوا ادخال الرمز الموجود بالصورة أسفله

Captcha
النشرة البريدية

تسجل الآن ليصلك جديد المباريات فوراً

أليكسا