آخر المستجدات
قيم هذا الموضوع
0
ركن التصويـت
هل تتفق مع اجراء مباريات التوظيف بموجب عقود
صفحتنا على الفايسبوك
تصنيف المباريات
الرئيسية | مستجدات | الجنرال الوراق يشرف شخصيا على استقبال المرشحين للخدمة العسكرية

الجنرال الوراق يشرف شخصيا على استقبال المرشحين للخدمة العسكرية

الجنرال الوراق يشرف شخصيا على استقبال المرشحين للخدمة العسكرية

يشرف الجنرال الوراق، المفتش العام للقوات المسلحة الملكية، بشكل شخصي على آخر الترتيبات لاستقبال 15 ألف مرشح للخدمة العسكرية سيلتحقون بشكل رسمي، يوم 19 غشت المقبل، وسيتم اختيارهم من بين 25 ألفا من الذين تم استدعاؤهم، وستنتهي عملية الانتقاء يوم 31 من الشهر نفسه   .

وذكرت مصادر مطلعة، أن الجنرال الوراق أمر بتعيين 17 وحدة عسكرية منتشرة عبر ربوع المملكة من أجل استقبال المدعوين للخدمة العسكرية، وتوجيههم عبر حافلات عسكرية وقطارات إلى مراكز التكوين من أجل المرور أمام اللجن الإدارية تورد “المساء”.

وستكون الأشهر الأربعة الأولى مخصصة للتكوين العسكري الأولي، الذي يشمل الاعداد البدني والنفسي والتكوين المعنوي والتربية على المواطنة والانضباط وتحمل المسؤولية. بينما سيتلقى المجندون في المدة المتبقية تدريبا وتكوينا في تخصصات متعددة.

وتم اتخاذ القرارات اللازمة بشأن ملفات الاستفادة من الإعفاء المؤقت أو النهائي بناء على طلبات مرفقة بالوثائق القانونية المطلوبة. وتضم اللجن الخاصة بالانتقاء قائد الحامية العسكرية، وممثلا للدرك الملكي، وطبيبا عسكريا، وطبيبا تابعا للصحة العمومية عينه رئيس المصلحة اللامركزية لقطاع الصحة.

ووجهت السلطات العسكرية بشكل رسمي أوامر التجنيد إلى الأشخاص الذين تم إحصاؤهم ولم يستفيدوا من إعفاء مؤقت أو نهائي، قصد النظر في أهليتهم لأداء الخدمة العسكرية من طرف لجان الانتقاء والإدماج.

 

 

ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله

  • 1
  • (0 عدد التعليقات)

    مجموع التعليقات: | عرض:

    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي نادي الوظيفة

    : المرجوا ادخال الرمز الموجود بالصورة أسفله

    Captcha
    النشرة البريدية

    تسجل الآن ليصلك جديد المباريات فوراً

    أليكسا