آخر المستجدات
قيم هذا الموضوع
0
ركن التصويـت
هل تتفق مع اجراء مباريات التوظيف بموجب عقود
صفحتنا على الفايسبوك
تصنيف المباريات
الرئيسية | مستجدات | شفاء 15 عنصراً في الحرس الملكي بثكنة الحاجب من فيروس كورونا

شفاء 15 عنصراً في الحرس الملكي بثكنة الحاجب من فيروس كورونا

شفاء 15 عنصراً في الحرس الملكي بثكنة الحاجب من فيروس كورونا

 

تماثل 15 عنصرا للشفاء من جائحة “كوفيد-19” من أصل 95 عنصرا من جنود الحرس الملكي المنقلين، أخيرا، من جهة الرباط وسلا القنيطرة الى الثكنة العسكرية موحى أوحمو الزياني، التابعة للحامية العسكرية بالحاجب، بعد أن تبين إصابتهم بفيروس “كورونا” المستجد بناء على نتائج تحاليل مخبرية أثبتت ذلك  .

واضاف مصادر طبية موثوقة، انه لم يتبقى سوى 80 عنصرا من الحرس الملكي رهن العلاج بثكنة الحاجب، والتي أكدت أن حالتهم جيدة ومستقرة، مضيفة أن عدد اخر سيتماثل خلال الأيام القليلة القادمة للشفاء التام بعد أن أظهرت النتائج المخبرية سلبية التحليلة الأولى.

و تعافت حالتان من الحالات المدنية المسجلة بإقليم الحاجب، أخيرا، من “كوفيد-19″وغادرتا تباعا مستشفى ولي العهد الأمير مولاي الحسن الإقليمي بالحاجب.

واشار ذات المصدر، إلى أن المفتش العام للقوات المسلحة الملكية الجنرال “دو كوردارمي” عبد الفتاح الوراق،قام مؤخرا بزيارة تفقدية لثكنة حمو الزياني العسكرية بالحاجب.

وذلك من اجل اللاطمئنان على صحة الجنود من الحرس الملكي المصابين بفيروس “كورونا” المستجد، كما وقف على التدابير والإجراءات المتخذة في حق هؤلاء النزلاء الجدد، من حيث ظروف الاستقبال والرعاية والعلاج بالمستشفى الميداني الذي تم إحداثه أخيرا بالثكنة لهذا الغرض، المجهز بأحدث التجهيزات الطبية لمواجهة خطر” كوفيد-19.

 

ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله

  • 1
  • (0 عدد التعليقات)

    مجموع التعليقات: | عرض:

    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي نادي الوظيفة

    : المرجوا ادخال الرمز الموجود بالصورة أسفله

    Captcha
    النشرة البريدية

    تسجل الآن ليصلك جديد المباريات فوراً

    أليكسا