آخر المستجدات
قيم هذا الموضوع
0
ركن التصويـت
هل تتفق مع اجراء مباريات التوظيف بموجب عقود
صفحتنا على الفايسبوك
تصنيف المباريات
الرئيسية | مستجدات | الأجرة الشهرية التي يتقاضاها مراقب مربي بإدارة السجون وإعادة الإدماج

الأجرة الشهرية التي يتقاضاها مراقب مربي بإدارة السجون وإعادة الإدماج

الأجرة الشهرية التي يتقاضاها مراقب مربي بإدارة السجون وإعادة الإدماج

حارس سجن من الدرجة الرابعة سلم 6 في النظام القديم

وفي النظام الجديد تغير الإسم وأصبح مراقب مربي كما جاء في مباريات التوظيف التي أعلنت عنها المندوبية العامة لإدارة السجون بالأمس لتوظيف 300 مراقب مربي، وأسفله ستجدون الأجرة الشهرية الإجمالية :

الأجرة الشهرية الاجمالية
الراتب الاساسي: 1159.74 درهم
التعويض عن التأهيل: 1058.00 درهم
التعويض عن الأعباء: 864.00 درهم
التعويض عن الأخطار: 1370.00 درهم

الاقتطاعات الشهرية
الصندوق المغربي للتقاعد: 456.77 درهم
التأمين الاجباري عن المرض: 114.19 درهم
الضريبة العامة الدخل: 58.32 درهم

نتائج المماثلة
الأجر الشهرية = 4451.74 درهم
الأجر الشهري الصافي = 3822.46 درهم

الإعلان :

للحاصلين على الباكلوريا فما فوق بين 21 و35 سنة .. هنـــا إعلانات توظيف 400 حراس وضباط وقياد بإدارة السجون

ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله

  • 1
  • (2 عدد التعليقات)

    avatar
    1 - احمد منذ 06 شتنبر 2018 – 10:43
    والله عيب وعار أن يتقاضى موظف حاصل على البكالوريا هذه الأجرة زيادة على عمله الشاق مع أخطر المجرمين.المتسول أحسن منه .من الأحسن له ان يبيع الخضر والفواكه.يقول المثل شنعتو علي وما غطا ودنيا.
    إلى الأعلى إلى الأسفل
    2
    تعليق غير لائق
    avatar
    2 - منذ 19 دجنبر 2017 – 18:00
    هاذي هي الاجرة الشهرية لي غايعيش بها موظف السجن عمل شاق مع اخطر المجرمين..
    إلى الأعلى إلى الأسفل
    4
    تعليق غير لائق
    مجموع التعليقات: 2| عرض: 1 - 2

    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي نادي الوظيفة

    : المرجوا ادخال الرمز الموجود بالصورة أسفله

    Captcha
    النشرة البريدية

    تسجل الآن ليصلك جديد المباريات فوراً

    أليكسا