آخر المستجدات
قيم هذه المباراة
0
ركن التصويـت
هل تتفق مع اجراء مباريات التوظيف بموجب عقود
صفحتنا على الفايسبوك
تصنيف المباريات
الوظيفة العمومية | المركز الإستشفائي الجامعي الحسن الثاني ـ فاس: مباراة توظيف 22 ممرضا متعدد التخصصات - الدرجة الأولى. آخر أجل هو 23 دجنبر 2019

المملكة المغربية
وزارة الصحة
المركز الإستشفائي الجامعي الحسن الثاني

 

 

 

إعلان عن نشر مقرر إجراء مباراة التوظيف في الدرجة الأولى
ضمن إطار الممرضين (ممرض متعدد التخصصات) بالمركز الاستشفائي الجامعي
الحسن الثاني (22 منصبا)

 

يعلن مدير المركز الإستشفائي الجامعي الحسن الثاني بالنيابة أنه،
- بناءا على الظهير الشريف رقم 1.16.62 ...؛
- بناء...

سينظم المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني يوم 2019/12/28 على الساعة الثامنة والنصف صباحا بكلية الطب والصيدلة بفاس مباراة التوظيف في الدرجة الأولى ضمن إطار الممرضين (ممرض متعدد التخصصات) (22) منصب.

يحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في 46 منصبا موزعة حسب كل إطار من الأطر المذكورة وحسب التخصصات المطلوبة وفقا للجدول التالي:

ويحتفظ ب 25% من المناصب المفتوحة لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم و7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين.

شروط الترشيح:
تفتح هذه المباراة في وجه المترشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية والحاصلين على دبلوم الإجازة المسلم من قبل أحد المعاهد العليا للمهن التمريضية وتقنيات الصحة أو دبلوم الطور الأول من الدراسات الشبه الطبية المسلم من قبل معاهد تاهيل الأطر في الميدان الصحي التابعة لوزارة الصحة أو الدبلومات المعادلة لها وفقا للتنظيمات الجاري بها العمل.

نوعية الإختبارات:

تشتمل المباراة على اختبارين كتابيين تحدد مددهما ومعاملاتهما كما يلي:

المعامل

المدة

الإختبار

  2

ساعتان

1- اختبار كتابي يتضمن أسئلة متعددة التخصصات حول الصحة العامة

3

ساعتان

2- اختبار تطبيقي يتضمن أسئلة مباشرة أو أسئلة متعددة الإختيارات مرتبطة بالتخصصات المطلوبة بهدف تقييم مدى قدرة المترشح على القيام بالمهام أو الوظائف المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها.

تمنح عن كل اختبار نقطة عددية تتراوح ما بين 0 و20 وتعتبر اقصائية كل نقطة تساوي او تقل عن 5 من 20.

 يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:
- طلب خطي يبين فيه الإسم العائلي والشخصي للمترشح وعنوانه وإمضاؤه والتخصص؛
- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الدبلوم أو إحدى الشهادات المعادلة له المحددة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة؛
- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية؛
- ترخيص لاجتياز المباراة بالنسبة للمترشحين الموظفين أو المستخدمين؛
- نسخة مشهود لمطابقتها لأصل شهادة تثبت صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم؛ 

ويتعين على المترشحين المتوفرين على صفة مقاوم إرسال ملفاتهم عن طريق المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير مرفقة بشهادة تثبت هذه الصفة وعلى المترشحين المتوفرين على صفة مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم أن أن يوجهوا ملفاتهم عن طريق مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الإجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين مدعمة بشهادة تثبت هذه الصفة؛

ترسل ملفات الترشيح بواسطة البريد إلى (ص ب 1835 أطلس فاس) أو تودع مباشرة بقسم الموارد البشرية والتكوين والتعاون بمديرية المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني الكائنة خلف كلية الطب والصيدلة بفاس وفي كلتا الحالتين يجب أن تصل ملفات الترشيح في أجل أقصاه يوم 2019/12/23 على الساعة الرابعة والنصف زوالا وكل ملف ترشيح يصل بعد هذا الأجل لن يؤخذ بعين الاعتبار ويعتبر لاغيا.

 ويعتبر لاغيا كذلك كل ملف ترشيح تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه أو يتضمن أخطاء في بيان المعلومات؛

سيتم الإعلان عن لائحة المرشحين المقبولين لاجتياز المباراة في الموقع الإلكتروني للمركز www.chu-fes.ma وفي بوابة التشغيل العمومي ويعتبر هذا الإعلان بمثابة استدعاء للمعنيين بالأمر.

تحدد لوائح المترشحين الناجحين حسب الإستحقاق والتخصص وذلك في حدود المناصب المتبارى بشأنها من بين الحاصلين على معدل عام لا يقل عن 10 من 20 دون الحصول على نقطة إقصائية.

وعلاوة على الوثائق المذكورة أعلاه، فإن المرشحين الناجحين بصفة نهائية في هذه المباراة ملزمون بتتميم ملفاتهم بالوثائق الإدارية المطلوبة  نظاميا للتعيين.

  • 1
  • ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله

    (0 عدد التعليقات)

    مجموع التعليقات: | عرض:

    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي نادي الوظيفة

    : المرجوا ادخال الرمز الموجود بالصورة أسفله

    Captcha
    النشرة البريدية

    تسجل الآن ليصلك جديد المباريات فوراً

    أليكسا