آخر المستجدات
قيم هذه المباراة
0
ركن التصويـت
هل تتفق مع اجراء مباريات التوظيف بموجب عقود
صفحتنا على الفايسبوك
تصنيف المباريات
الوظيفة العمومية | وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة: مباراة توظيف 01 مساعد تقني من الدرجة الثالثة؛ آخر أجل هو 18 أبريل 2019

المملكة المغربية
وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير
والإسكان وسياسة المدينة
قطاع إعداد التراب الوطني والتعمير

 

 

 

 

إعلان
بإجراء مباراة توظيف 01 مساعد تقني من الدرجة الثالثة

تنظم وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة (قطاع إعداد التراب الوطني والتعمير) يوم الأحد 12 ماي 2019 بمدينة الرباط مباراة لتوظيف 01 مساعد تقني من الدرجة الثالثة (السلم 06) تخصص ميكانيك السيارات (كسائق) بالمدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بفاس.

المعامل

المدة

الإختبار

2

ثلاث (3) ساعات

اختبار كتابي عام: تحرير موضوع في المجالات ذات الصلة بقطاع التعمير وإعداد التراب الوطنى.

3

ثلاث (4) ساعات

اختبار كتابي خاص: الإجابة على سؤال أو أسئلة ذات صلة بالتخصصات المطلوبة.

2

مابين 15 و 30

دقيقة

اختبار شفوي: تناقش فيه لجنة المباراة مع المترشح مواضيع مختلفة بهدف تقييم مدى قدرته على ممارسة المهام أو الوظائف المرتبطة بالدرجة المتباري بشانها.

شروط المشاركة:

تفتح هذه المباراة في وجه المرشحين المغاربة المتوفرين على:
- 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون ان يتجاوز 45 سنة؛
- شهادة التأهيل المهني المسلمة من طرف إحدى المؤسسات المؤهلة لتسليمها طبقا للمرسوم 2.86.325 الصادر في 9 يناير 1987 بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني، أو إحدى الشهادات المعادلة لها  طبقا للنظام الجاري به العمل في التخصص المشار إليه أعلاه.

ملف الترشيح:

- وصل بالترشيح مستخرج من البرمجية المعلوماتية بموقع وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والاسكان وسياسة المدينة www.muat.gov.ma وموقع من طرف المترشح؛
- طلب خطي إلى السيد الوزير ييبين فيه المترشح: الإسم العائلي والشخصي، رقم الهاتف، العنوان الشخصي والإلكتروني، الإمضاء؛
- السيرة الذاتية للمترشح (CV) تحمل صورة حديثة للمترشح؛
- نسخة مطابقة للأصل لبطاقة التعريف الوطنية؛
- نسخة من عقد الإزياد بإسم المترشح لاتزيد مدتها عن ثلاثة أشهر؛
- نسخة مصادق على بمطابقتها لأصل الدبلوم المطلوب أو إحدى الشهادات المعادلة المحددة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل مصحوبة إن اقتضى الحال بنسخة من قرار المعادلة صادرة عن الجهات المختصة بالنسبة للمترشحين المعنيين؛
- نسخة من رخصة السياقة صنف "D
- ترخيص رئيس الإدارة بالنسبة للمرشحين الموظفين؛

ظرفان من نوع لصاق ذاتي يحملان الطابع البريدي، إسم و عنوان الشخص المرشح؛

يوضع ملف الترشيح داخل ظرف إرسال كبير الحجم يحمل اسم المترشح وعبارة"رقم التسجيل: (الرقم المستخرج من برنامج التسجيل) numéro d'enregistrement" مع تحديد، المنصب المطلوب في الترشيح والتخصص،ويرسل عن طريق البريد العادي أو يودع بمكتب الضبط المركزي للوزارة الكائن بالعنوان التالي: إقامة فضاء النخيل 1، زاوية شارع المهدي بنبركة والنخيل، حي الرياض - الرباط - صندوق البريد 21537 وكالة رباط النخيل 10107 الرباط. وذلك في أجل أقصاه 18 أبريل 2019. 

(كل ملف للترشيح يصل بعد الأجل المذكور أعلاه أو غير مستوف للشروط المطلوبة أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه، لن يؤخذ بعين الإعتبار).

ملحوظات هامة:
- يتأهل لاجتياز الإختبارات الشفوية المترشحون الحاصلون على معدل في الاختبارات الكتابية، لايقل عن 10 من 20 (تمنح عن كل اختبار نقطة من 0 إلى 20 وتعتبر إقصائية كل نقطة تساوي أو تقل عن 5 من 20)؛
- سيعلن عن المرشحات والمرشحين المقبولين لاجتياز المباراة (الاختبارات الكتابية - الاختبارات الشفوية) في الموقع الإلكتروني للوزارة www.muat.gov.maوالموقع الإلكتروني www.emploi-public.ma ويعتبر بمثابة استدعاء للمترشحين المعنيين.
- سيعلن عن نجاح المرشحات والمرشحين في هذه المباريات في حدود المناصب المتبارى بشأنها في الموقع الإلكتروني للوزارة www.muat.gov.ma والموقع الإلكتروني www.emploi-public.ma.
- إن الإعلان عن الترشيحات المقبولة والإعلان عن نتائج الاختبارات الكتابية والشفوية ستتم على الموقع الإلكتروني للوزارة والموقع الإلكتروني www.emploi-public.ma، ويعتبر بمثابة استدعاء للمرشحات والمرشحين المعنيين.

  • 1
  • ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله

    (0 عدد التعليقات)

    مجموع التعليقات: | عرض:

    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي نادي الوظيفة

    : المرجوا ادخال الرمز الموجود بالصورة أسفله

    Captcha
    النشرة البريدية

    تسجل الآن ليصلك جديد المباريات فوراً

    أليكسا