آخر المستجدات
قيم هذا الموضوع
0
ركن التصويـت
هل تتفق مع اجراء مباريات التوظيف بموجب عقود
صفحتنا على الفايسبوك
تصنيف المباريات
الرئيسية | مستجدات | الهجرة إلى كندا 2021 .. الحكومة الكندية تعلن حاجتها لـ 1.333.000 مهاجر

الهجرة إلى كندا 2021 .. الحكومة الكندية تعلن حاجتها لـ 1.333.000 مهاجر

الهجرة إلى كندا 2021 .. الحكومة الكندية تعلن حاجتها لـ 1.333.000 مهاجر

الحكومة الكندية
عن موقع الحكومة الكندية
(ترجمة ألية من غوغل)

 

بلاغ صحفي

 

تعلن حكومة كندا عن خطة لدعم الانتعاش الاقتصادي من خلال الهجرة

 

30 أكتوبر 2020 - أوتاوا

 

قدم السيد ماركو مينديسينو، وزير الهجرة واللاجئين والمواطنة ، خطة مستويات الهجرة 2021-2023 اليوم، والتي تحدد مسار الزيادات المسؤولة لأهداف الهجرة لمساعدة الاقتصاد الكندي على التعافي من COVID- 19، دفع النمو المستقبلي وخلق فرص عمل للكنديين من الطبقة الوسطى.

لقد سلط الوباء الضوء على مساهمة المهاجرين في رفاهية مجتمعاتنا وعبر جميع قطاعات الاقتصاد. يعتمد نظام الرعاية الصحية لدينا على المهاجرين للحفاظ على سلامة وصحة الكنديين. تعتمد الصناعات الأخرى، مثل شركات تكنولوجيا المعلومات والمزارعين والمنتجين لدينا ، أيضًا على موهبة الوافدين الجدد للحفاظ على سلاسل التوريد وتوسيع أعمالهم، وبالتالي خلق المزيد من فرص العمل للكنديين.

على الرغم من استمرار الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا (IRCC) في قبول الطلبات ومعالجتها طوال فترة الوباء، أدت قيود السفر العالمية والقيود المفروضة على القدرات إلى نقص في القبول على مدى الأشهر العديدة الماضية. لتعويض النقص والتأكد من أن كندا لديها العمال الذين تحتاجهم لسد الفجوات الحاسمة في سوق العمل والبقاء قادرة على المنافسة على المسرح العالمي، تهدف خطة مستويات 2021 إلى 2023 إلى مواصلة الترحيب بالمهاجرين بمعدل حوالي 1٪ من سكان كندا، بما في ذلك 401000 مقيم دائم في عام 2021 و411000 في عام 2022 و421000 في عام 2023. حددت الخطة السابقة أهدافًا تبلغ 351000 في عام 2021 و361000 في عام 2022.

تظل صحة وسلامة وأمن الكنديين على رأس أولوياتنا. عززت كندا الفحص الصحي على الحدود بالإضافة إلى المراقبة والإنفاذ، وستستمر في اتباع نصيحة مسؤولي الصحة العامة عن كثب بينما نرحب بالوافدين الجدد.

تدرك هذه الخطة متعددة السنوات أهمية لم شمل الأسرة والتزام كندا العالمي بحماية الأشخاص الأكثر عرضة للخطر من خلال إعادة توطين اللاجئين.

تشمل النقاط البارزة في الخطة
- زيادة في القبول على مدى 3 سنوات من الخطة لتعويض النقص في عام 2020
- التركيز على النمو الاقتصادي ، حيث يأتي حوالي 60٪ من القبول من الطبقة الاقتصادية
- التركيز المستمر على الأساليب المبتكرة والقائمة على المجتمع المحلي لتلبية الاحتياجات المتنوعة للعمالة والديموغرافية في جميع أنحاء البلاد؛
- التزام متجدد ببناء القدرات والتحول الرقمي في نظام الهجرة الكندي، لدعم العمليات والتخفيف من آثار COVID-19 على معالجة الطلبات؛
- نقاط إضافية للمرشحين الناطقين بالفرنسية في إطار Express Entry، لتعزيز نمو المجتمعات الفرنكوفونية خارج كيبيك.
- التزام بقبول ما يصل إلى 500 لاجئ على مدار العامين المقبلين من خلال مشروع مسارات التنقل الاقتصادي، وهو نهج مبتكر يساعد اللاجئين المؤهلين على التقدم للحصول على الإقامة الدائمة من خلال مسارات الهجرة الاقتصادية الحالية؛
- طريق إلى الإقامة الدائمة لطالبي اللجوء المؤهلين الذين كانوا يعملون في الخطوط الأمامية للوباء بين 13 مارس و 14 أغسطس 2020، حيث يوفرون رعاية مباشرة للمرضى في مؤسسات الرعاية الصحية.

ستساعد خطة مستويات الهجرة 2021-2023 على ترسيخ مكانة كندا بين أفضل الوجهات في العالم للمواهب، وإنشاء أساس قوي للنمو الاقتصادي مع لم شمل أفراد الأسرة بأحبائهم والوفاء بالتزامات كندا الإنسانية.

La communiqué de presse

ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله

  • 1
  • (0 عدد التعليقات)

    مجموع التعليقات: | عرض:

    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي نادي الوظيفة

    : المرجوا ادخال الرمز الموجود بالصورة أسفله

    Captcha
    النشرة البريدية

    تسجل الآن ليصلك جديد المباريات فوراً

    أليكسا