آخر المستجدات
قيم هذا الموضوع
0
ركن التصويـت
هل تتفق مع اجراء مباريات التوظيف بموجب عقود
صفحتنا على الفايسبوك
تصنيف المباريات
الرئيسية | نصائح مهمة | أفكار عبقرية تحصل بها على الوظيفة التي تريد

أفكار عبقرية تحصل بها على الوظيفة التي تريد

أفكار عبقرية تحصل بها على الوظيفة التي تريد

مدونة استراحة في رحاب المعرفة

بالنسبة لأولئك الذين يسعون جاهدين للحصول على وظيفة، فإن الخطوة الأولى ليست تعديل سيرتك الذاتية تحتاج فقط إلى تعلم كيفية الترويج لنفسك، عندما تقوم بتقديم نفسك بنجاح، يمكنك أن تثبت لمدير التوظيف وباقي الموظفين أن ما تقدمه له قيمة مضافة للشركة، فكر في هذه العملية على أنها تسويق لنفسك،عندما تقوم بالتسويق بشكل صحيح، لا يمكن لمدير التوظيف والشركة نفسها منع نفسها من تعيينك.

كيف تعد نفسك بشكل جيد؟

كيف تروج لنفسك للحصول على وظيفة؟ ابدأ بلائمة أهدافك ووضع قائمة بالمؤهلات التي لديك، يجب أن تتضمن مؤهلاتك أشياء مثل مهاراتك الوظيفية، وشواهد المهنية، ومميزاتك الشخصية المتعلقة بالعمل، وقدرتك الإجمالية على القيام بالمهمة التي تحتاجها الشركة، قم بعمل قائمة بهذه المهارات كخطوة أولى.

الخطوة التالية هي التعرف على الوصف الوظيفي للشركة التي تنوي العمل معه،  لمعرفة كيفية الحصول على وظيفة في هذه الشركة، عليك أن تحدد بشكل دقيق ما يبحث عنه صاحب العمل من موظف جديد،  للترويج لنفسك ، تحتاج إلى ربط مهاراتك الوظيفية بتلك المطلوبة من صاحب العمل حيث سترفع كثيرا احتمال حصولك على ما تريد، ابحث عن المجالات التي تناسب مع هذه المؤهلات المدرجة في الوصف الوظيفي.

بمجرد القيام بذلك ، خذ بضع دقائق لإنشاء إعلان  لا يتجاوز مدة 5 دقائق، هذا يعني أنك سترغب في أن تُظهر لمدير التوظيف سبب كونك أفضل شخص للوظيفة بناءً على الاتصالات التي أجريتها، مثل قدرتك على تلبية متطلبات المعايير المطلوبة في  للوظيفية، يجب أن تعد نفسك جيدا للترويج لنفسك بطريقة تعرض فيها أفضل مواهبك ومهاراتك الوظيفية وتجاربك المهنية  المتصلة بالوظيفة المطلوبة.

لتتعلم كيفية الحصول على وظيفة، عليك أن تعرف ما لديك لتقدمه وما تحتاج الشركة من المتقدمين، من خلال تجميع عرض تقديمي، يمكنك بسهولة أن تُظهر لصاحب العمل ما لديك لتقدمه، عندئذ سيرتفع منسوب ثقتك في نفسك وهو ما سينعكس على أدائك. 

خذ الوقت الكافي لتطوير عرضك، واعمل على تحقيق أهدافك في حياتك المهنية من خلال الحصول على الوظيفة المناسبة والتي هي مفتاح لتحقيق أحلامك.

المصدر : مدونة استراحة في رحاب المعرفة، اضغط هنا لقراءة المزيد.

 

ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله

  • 1
  • (0 عدد التعليقات)

    مجموع التعليقات: | عرض:

    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي نادي الوظيفة

    : المرجوا ادخال الرمز الموجود بالصورة أسفله

    Captcha
    النشرة البريدية

    تسجل الآن ليصلك جديد المباريات فوراً

    أليكسا