الرئيسية |مستجدات | شركة ترامواي الدار البيضاء RATP Dev Casablanca: أيام مفتوحة لتشغيل أزيد من 100 شخص بشركة ترامواي الدار البيضاء RATP Dev Casablanca

شركة ترامواي الدار البيضاء RATP Dev Casablanca: أيام مفتوحة لتشغيل أزيد من 100 شخص بشركة ترامواي الدار البيضاء RATP Dev Casablanca

 

Journée de Recrutement RATP Dev, Plus de 100 Postes à Pourvoir

 

أعلنت شركة casa tramway عن بحثها عن أزيد من 100منصب شغل في مجالات مختلفة منها قيادة حافلة الباصواي، وترامواي البيضاء وفي الصيانة، و غيرها وذلك من 3 إلى 4 يونيو 2022.

وكشفت شركة RATP Dev Casablanca     ، المسؤولة عن الترام والحافلات عالية الجودة في الدار البيضاء ، عن فتح أبوابها لتعيين أكثر من 100 وظيفة في مجالات مختلفة، مشيرة إلى توجه المعنيين  إلى مركز صيانة الترامواي بسيدي مومن   Centre De Maintenance de Tramway لوضع سيرتهم الذاتية.

 

RATP Dev CASA Casablanca, l’opérateur du Tramway et des Bus à Haut Niveau de Service de Casablanca ouvre ses portes pour le recrutement, le 3 et 4 juin 2022.

Journée de Recrutement RATP Dev, Plus de 100 Postes à Pourvoir

Plus de 100 postes à pourvoir dans différents domaines.

Conduite de Bus, de Tramway, Maintenance, Finance, Commercial ou autre, venez rencontrer notre équipe RH qui va vous accueillir et vous orienter.

Tout ce que vous devez faire c’est imprimer votre CV et venir nous voir au Centre De Maintenance de Tramway - Sidi Moumen.

 

Partager partager sur facebook Partager sur google plus Twitter partager linkedin Partager sur whatsapp

(0 عدد التعليقات)

مجموع التعليقات : | عرض:

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي موقع الوظيفة كلوب

: المرجوا ادخال الرمز الموجود بالصورة أسفله

Captcha